قصه لشب وبنت عالمسنجر

حفظ آلپيآنآت؟
آلرئيسيةآلتسچيلفقدت گلمة آلمرورآلپحث فى آلمنتدى
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedلعبةة [ القلم السسحري ] !! الأحد نوفمبر 05, 2017 6:16 pm من طرفماهينورgoweto_bilobedيلااااااا نحطم الرقم القياسيالأحد نوفمبر 05, 2017 6:14 pm من طرفماهينورgoweto_bilobedعد للسبعة وارمي العضو الي بدك في البحر (ههههههههههه) الأحد نوفمبر 05, 2017 6:13 pm من طرفماهينورgoweto_bilobed~من 1 الى 5 وتمني أمنية~الأحد نوفمبر 05, 2017 6:11 pm من طرفماهينورgoweto_bilobed: تصنيع وتصدير جميع انواع اليونيفورم شركة تريبل ايه يونيفورمالإثنين أكتوبر 23, 2017 1:57 pm من طرفbusinessgroupgoweto_bilobed(ممنوع)الجمعة سبتمبر 15, 2017 12:42 am من طرفرانgoweto_bilobedسجلي دخولك بدعاءالجمعة أغسطس 11, 2017 1:09 am من طرفĻợṽεℓў ĜїяŁgoweto_bilobedسجين ذكي جدآ،،،الجمعة أغسطس 11, 2017 1:06 am من طرفماهينورgoweto_bilobedبسرعة تدخل مصممةالجمعة أغسطس 11, 2017 1:02 am من طرفماهينورgoweto_bilobedنآروتو " مآبين الآلم والآمل " Gifالجمعة أغسطس 11, 2017 1:00 am من طرفماهينور

شاطر | 
 

 قصه لشب وبنت عالمسنجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samoora
مبدعهه
مبدعهه
avatar

مساهمَاتي مساهمَاتي : 238
التقييم التقييم : 1
نقآآطي « نقآآطي « : 4863
عُمري عُمري : 22
هوايتِي هوايتِي : الرسم - النت

مُساهمةموضوع: قصه لشب وبنت عالمسنجر   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 12:44 pm

حلوووه لاتفوتك

اقراها الى الاخير




مجرد اضافه وصلتها على الماسنجر وقبلتها وماتدري من مين !!

المهم مع الايام وكل يوم تدخل وتشوف صاحب الاضافة اون لاين وتسئله نفس السؤال:

من عطاك ايميلي

ويقول لها: وصلني عن طريق ايميل من ايميل !!


وماصدقته وكل يوم تتطاق هي وياه: قلي من اللي مرسلتك علي ؟

وهو يحلف: والله محد ارسلني يابنت الناس وعلى هالحالة كل يوم ..


بعدها بفتره حست بالملل من تكرار نفس الطريقة معاه وقالت ليه ما اشوف وش وراه !؟

وردت عليه السلام لان بالعادة كل يوم هو يسلم وهي تطنش !..

المهم مع الوقت اكتشفت انه ولد اخلاقه عاليه ومحترم لاخر درجة


صارت هي وياه سوالف كل يوم وانواع الهبال وصار يعرف عنها كل شي حتى اسم

شغالتهم !!

ويوم من الايام اختفى عن الماسنجر وماجاء ؟

غريبه وينه مو من عوايده.. هو عليه شبكه عنكبوت من كثر ماهو مرابط على الجهاز ؟

وبعدين ماعطاها خبر انه بيسافر او بيغيب لظرف ؟ ..

بعدها بكم يوم طلع لها على الماسنجر وقال: انا كنت تعباان وماقدرت افتح النت ..

قالت له البنت : وليه ماحاولت ترسل لي؟.. انا تعبت من التفكير وقامت الهواجيس تلعب

براسي ..

قال: تبين الصدق يابنت الناس ؟

قالت: اكيد ؟

قال انا كنت ابي اشوف غلاتي عندك وانتي بتفتقديني او لا ؟

البنت ضاق صدرها من طريقة تفكيره ...

وقالت: ماتوقعتك كذا تستهبلني

وزعلت عليه وهو يراضيها ويحلف لها انه يحبها ومو قصده يزعلها

وحتى انه ناوي يتقدم لها

طارت البنت من الفرحه يوم درت انه بيتقدم لها .

بس قال لها: انا عندي مشكله ؟

قالت : وش هي ؟

قال: شلون اقول لا امي عنك ؟

خايف تسئلني شلون عرفتها ومنهي بنته ؟ وقتها شلون اتصرف ؟ ..

قامت تفكر وتعصر مخها وقالت: مافيه الا اني اتعرف عليها شخصيا اللين اخليها تعجب

فيني وهي بنفسها اللي تخطبني لك ..

قاموا يفكرون شلون تتعرف على امه ؟ ..

طرى على بالها ان ابوها وامها بيحجون هذي السنه ..

قالت :وش رايك تودي امك للحج بنفس الحمله اللي بيروحون فيها اهلي وانا ابقنع

اهلي ان يودوني معهم ...؟

ومن يومها وهي تحن على اهلها ابي احج معكم ؟

قالوا لها :ماعندنا مانع والحج فريضه على كل مسلم وودنا انك تروحين وتقضين

فرضك

انبسطت وقالت له ان اهلها بيودونها للحج معهم والدور عليه اللحين عشان يخلي امه

تروح للحج

واول ماوصلوا لمكه وهي تتشوف لها في السكن اللي هم ساكنين فيه وكل وقت وكل

صلاه وهي جنبها وبالليل تساعدها بقراءه الدعاء... ولما جاء يوم عرفه راحت تجمع

لها الحصى وتقول لها ذا ازين وتعطيها ..ولما راحوا يرجمون كانت معها بكل خطوه

من خطواتها... ولما جاء اخر يوم من ايام الحج وكانوا بيطوفون الوداع راحت تسلم

عليها وتحضنها وتقول لها والله اني احبك زي امي واني ارتحتلك ياخاله ودمعه طارفه

على فراقها ..

وراحوا للمطار عشان يرجعون لديرتهم ..

ولما وصلوا استقبل الولد امه وابوه من المطار وقعد يسئلهم عن حجهم وعسى

ماتعبتوا ومن هذا الكلام ...

وبعدها قال: يمه عسى ارتحتي بحجك . ؟

قالت ياولدي والله انه احسن حج ذا السنه الله يخليك لنا اللي عزمت بنا اللين رحنا

قال :عسى الناس اللي معك طيبين وارتحتي لهم؟.. قالت :والله ماعليهم ناس اجاويد

وكلن بحاله...

بس والله ماضيق صدري الا بنت كانت معنا نشبت بحلقي هناك

الله يعيين اللي بياخذها...


samoora**[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة الأحلام
نشيطهه
نشيطهه
avatar

مساهمَاتي مساهمَاتي : 65
التقييم التقييم : 0
نقآآطي « نقآآطي « : 4717
عُمري عُمري : 18
هوايتِي هوايتِي : السباحة

مُساهمةموضوع: رد: قصه لشب وبنت عالمسنجر   الجمعة سبتمبر 30, 2011 4:10 pm

واو قصة مؤثرة
تسلمين قلبوؤشا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﻣ̝̚آﻟي ﻣ̝̚ﭥيلُ ♥
متميزهه
متميزهه
avatar

مساهمَاتي مساهمَاتي : 933
التقييم التقييم : 11
نقآآطي « نقآآطي « : 5702
هوايتِي هوايتِي : إلتتصويرّ

مُساهمةموضوع: رد: قصه لشب وبنت عالمسنجر   الثلاثاء مارس 20, 2012 4:19 pm

هههههههه يــآآحــرآآم هههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ѕтяαωвєяяу
متميزهه
متميزهه
avatar

مساهمَاتي مساهمَاتي : 676
التقييم التقييم : 11
نقآآطي « نقآآطي « : 5612
عُمري عُمري : 22
هوايتِي هوايتِي : اَلْتَصْمِيْمَ ، القِراءه ، مُشَاهَدَةْ الإِنِمِيَّآتْ..

مُساهمةموضوع: رد: قصه لشب وبنت عالمسنجر   الثلاثاء مارس 20, 2012 4:47 pm

ههههههههه والله تحفه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lora
متميزهه
متميزهه
avatar

مساهمَاتي مساهمَاتي : 1877
التقييم التقييم : 62
نقآآطي « نقآآطي « : 7239
وطَنِي الحَبيب وطَنِي الحَبيب : الـسـعوديـة .َ
عُمري عُمري : 99
هوايتِي هوايتِي : قصف الجبهــآت

مُساهمةموضوع: رد: قصه لشب وبنت عالمسنجر   الأربعاء مارس 21, 2012 5:42 am

السلآم عليكم .~[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كيفك يا ححلـوهـه .~[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وآأآأآو موضوعككـ جـنـان مـأآقد شفت مثلــهـه .~[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسلمين لي قموووره .~[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

موضوعكـك خـيأآلي .~[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تشكري على ـآأ المجهوود الـرأآئع .~[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مع السلآمه.~[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!ss Ev!l
نـآئبةة
نـآئبةة
avatar

مساهمَاتي مساهمَاتي : 2363
التقييم التقييم : 133
نقآآطي « نقآآطي « : 7297
وطَنِي الحَبيب وطَنِي الحَبيب : أمـ اليمَن ـي .
عُمري عُمري : 18
هوايتِي هوايتِي : الكتَابة ! التصويِر .



مُساهمةموضوع: رد: قصه لشب وبنت عالمسنجر   الإثنين أبريل 09, 2012 5:59 pm

بسم لله الرحمن الرحيم

تسلمين ع القصه ي عسولتي

لاتحرمنا من جديدك

وددي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haton
مبدعهه
مبدعهه
avatar

مساهمَاتي مساهمَاتي : 139
التقييم التقييم : 13
نقآآطي « نقآآطي « : 3779
عُمري عُمري : 18
هوايتِي هوايتِي : التصميم

مُساهمةموضوع: رد: قصه لشب وبنت عالمسنجر   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 6:52 pm

هخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
قصة تضحكك ههههههه يا ربي بطني يعورني
مشكورة يلة بروح اعالج ذ البطن


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أشكر افضل ماهينور ع التوقيع الجميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bronze
مبدعهه
مبدعهه
avatar

مساهمَاتي مساهمَاتي : 213
التقييم التقييم : 17
نقآآطي « نقآآطي « : 3876
عُمري عُمري : 21
هوايتِي هوايتِي : المطالعة

مُساهمةموضوع: رد: قصه لشب وبنت عالمسنجر   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 7:22 pm

ههههههههه
مرة حلو القصة ما قصرتـ ـ ـ ـي
بس حراآآآىم البنت ههههههــ
حزنتني
وشكلرا على الموضوع الحلو

:GFTYHJ:


.................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه لشب وبنت عالمسنجر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فراشات الأنمي :: منتديات عامة :: قصص و حـــﮜـــآيآ-
انتقل الى: