منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي

منتدى فراشات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

حصري:موضوع طلبات تصميمَ الماوسات من حلم فتاة

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
خرآفيهه
ERU
NaAmI
♔ Akỉķσ
زهرة الربيع
ماهينور
ḿĭķαṧα
ران
حلم فتاة
13 مشترك

descriptionحصري:موضوع طلبات تصميمَ الماوسات من حلم فتاة - صفحة 2 Emptyحصري:موضوع طلبات تصميمَ الماوسات من حلم فتاة

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هاااى ازييكم ييابنات رمضان كريم عليكم وعلينا ان شاء الله يكون الكل مبسوط فى الصيام
موضوعى النهاردة هو اول موضوع ليا حصرى والله هو طلبات تصميم الماوس مثلا اى بنت عجبها ماوسوحلو وبدها تكتب اسم منتداها عليه تتفضل وتقولى اى بنت بدها ماوس من شكل تتانى ميكونش متكرر او ميكونش مشهور اوى وبدها واحد من مزاجها هى تحكيلى على شو الى بدها بظبط وانا رح اصممهولها ..بس مايكوون صعب :-000-Z: 
انتظرونى فى المتابعة شوفوا يابنات هبدا بالشرووط هه ماتفكروا ان انا رح انسي ومااضع شروط وبقولكم شئ انا فى كل المنتديات بضع شروط اى طلب حصرى بلاقي البنات عم ييطنشوا وانا لو لاقيت بنت خالف الشروط رح اسوى فيها هيك :(31): هههههههه:هههههههههههه: 
هههههه اسألوا مجرب ههههه:^_^:  اذا وظبطوا على الشروط تلاقوا طلبكم اجى سهل ولا تستعجلوا
انطلقوا مع الشرووط!
1-مساهمات تكون 25 مساهمة
2-لاتستعجلى على الطلب
3-حددى طلبك وبالتفصيل الممل
4-قولى اسم منتداكى فقط وليس الرابط ياعنى اسم منتدانا فراشات الانمي بس ياعنى لاتقولى الاصلي والرسمى وهييك.
5-ممنوع السب منعاً باتاً:<__: 

[color=#993399]اديكوا سمعتوا وشفتوا الشروط بعينيكم يالا هديكم نموذج ازاى تصميم الماوس بس طبعا مش الطريقة لاع شكل نموذج ياعنى[/:HJGHKJKJHLIHJJ color]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ولو مو ظهر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
:^^__: انتظر ردودكم وتقيماتكم++ ♥️♥️♥️♥️ 

descriptionحصري:موضوع طلبات تصميمَ الماوسات من حلم فتاة - صفحة 2 Emptyرد: حصري:موضوع طلبات تصميمَ الماوسات من حلم فتاة

more_horiz
 بسمـ اللهـ الرح ــمن الرح ــيممـ ....
السسسسلـاآممـ عليكممـ
أآخ ــبأآركـ؟؟؟
أآن شـاإء الله تمـأإممـ ....
موؤوضوؤعع جـنوؤنـي
وأآكـيدد رحح يفيدنـأإ مبـاآرككـ الأآعلأآن الثـاآبت
بس الموؤوضؤع يح ــتأآجج الـى تنسيقق وهيـدر وفوأآصـل ليكوؤن المضموؤن أآح ـلى
بالتوفيقق

descriptionحصري:موضوع طلبات تصميمَ الماوسات من حلم فتاة - صفحة 2 Emptyرد: حصري:موضوع طلبات تصميمَ الماوسات من حلم فتاة

more_horiz
 ماشاء الله تبارك الله
مبدعة و متالقة يا بنت
و الخدمةة خطيرة يعني ماشاء الله قليل اللي بيعمل موضوع مثل ده
شو بدي أقلك انا بدي ماوس على زووئك 
مكتوب في منتدى انمي للبنات فقط
تقبلي مروري

more_horiz
اوووك  جاارى ياحلووة
وبالنسبة لسؤاال الى فوق فوقي انا مسوية هيدر حببتى

more_horiz
تمم
ماهينور

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نيكوول

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اى تعديل انا جاهزة
واسفة على تاخير رد

more_horiz
وااااااااو ماوس منتدانا مرره
خطير تسلمي ا قممر

more_horiz
تسسلمى يااقمر انتى الى خطيييرةرة

more_horiz
 وآآآآآآآآآآآآآآو خخدممةة خخخططيرههه 

أححسنتيي إأعججبنيي موضضوعكك وططرححكك 
وممكنن طلبب موسس كتوب عليهه 
همسات بنات للبنات فقط 
او 
بسس همسات بنات 
ولونن رمآدي فاتحح وششكرآآ 

more_horiz
اوووكك جاارى حببتى اسفة على التاخير

more_horiz
ماوس راائعـــ
تسسلميـــ

more_horiz
 بنتظظظآركك + أبي مآوس تآني وههو 

مكتوب عليه همسات بنات وتكتبين عيدك سعيد 
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد