منتدى فراشات الأنمي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى فراشات الأنمي
منتدى فراشات الأنمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

M!ss Asakura
M!ss Asakura
نشيطة
نشيطة
مساهمَاتي مساهمَاتي : 147
التقييم التقييم : 9
عُمري عُمري : 29
هوايتِي هوايتِي : الرسم ، متابعة الكيدراما و بعض افلام الانمي ، تصفح المنتديات و التصميم

المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب Empty المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب

الثلاثاء يوليو 01, 2014 12:09 pm
تقييم المساهمة: 100% (1)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
طبعاً الشعب الفلسطيني شعب خالي من الانقسام :هاا:
و غزة ما في انقطاع للكهرباء ولا مشكلة مجاري ولا بطيخ
و احنا شعب حالنا فوق الريح ...لنا كلمتنا في هالعالم و احنا اكبر دول العالم و اقواهم
و لنا سيطرة فظيعة في العالم ...هذا غير  انو حالنا المادية فوق الريح و الأثرياء عنا
اكتر من الفقراء ماشاء الله تبارك الله ...و فتح و حماس متصالحين هذا يا عمي من زمااان :ااام:
ما عمرهم اتقاتلو على شي اساساً ... :battslala:
فـ انا اطالبكم ايها الشعب الفلسطيني بالتبرعات كرمال الشعب الأمريكي المسخمط

لمين بيشحد هاض ؟ :يؤيؤ:
والله ماني فاهم اشي ! :مستغربة:

!!

؟!

مقابلة مع مواطن امريكي
يقول : والله انا ممتن كتير للشعب الفلسطيني ..و انا بتشكره كتير على التبرعات و المساعدات اللي بقدمولنا اياها
انا لاجىء امريكي لولا هالإشي يا زلمة ما كنت عايش ، و الأوضاع السياسية و الإقتصادية عندنا سيئة :dfgdgds: >>>لا يا شيخ

بالشكلوب !

الموضوع من كتابتي و الفيديو من برنامج فلسطيني معروف
اسمه بالشكلوب

شكلبها
ران
ران
نـآئبةة
نـآئبةة
مساهمَاتي مساهمَاتي : 6891
التقييم التقييم : 437
عُمري عُمري : 30
هوايتِي هوايتِي : فراشات الآنمي
بلدي بلدي : مصر
المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب P_18858xj9g7

المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب Empty رد: المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب

الثلاثاء يوليو 01, 2014 8:32 pm
ههههههههههههههههههههههههه

حلوة والله ^^

بس ياااااه لو يصير الوضع كدا

انتي فلسطينية ؟

اعجبني اسم البرنامج هع

پآلشگلوپ
Sakura ChaN
Sakura ChaN
مرآقبة عآمة
مرآقبة عآمة
مساهمَاتي مساهمَاتي : 1819
التقييم التقييم : 131
عُمري عُمري : 24
هوايتِي هوايتِي : التبليط بالنت
بلدي بلدي : مصر
المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب P_18852528c6

المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب Empty رد: المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب

الخميس مارس 29, 2018 5:46 pm
ههههههههههههههههههه

ان شاء الله يجي اليوم دا المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب 1383789896

جميل الطرح سلمتي  المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب 800577698

..
M!ss Asakura
M!ss Asakura
نشيطة
نشيطة
مساهمَاتي مساهمَاتي : 147
التقييم التقييم : 9
عُمري عُمري : 29
هوايتِي هوايتِي : الرسم ، متابعة الكيدراما و بعض افلام الانمي ، تصفح المنتديات و التصميم

السبت أبريل 07, 2018 9:04 am
LasT BreaTh كتب:ههههههههههههههههههههههههه

حلوة والله ^^

بس ياااااه لو يصير الوضع كدا

انتي فلسطينية ؟

اعجبني اسم البرنامج هع

پآلشگلوپ

أجل  المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب 3339319932 المساعدات الفلسطينية للشعب الأمريكي يلا كلنا نساعد امريكا المسخم>بالشكلوب 3339319932

أهلا بك و بمرورك ، نورتي